طلبة جامعة العين يعززون ثقافة التسامح في "زايد التراثي"

 

تزامناً مع عام زايد، شارك طلبة كلية الاتصال والإعلام في جامعة العين بمقرها في أبوظبي ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي 2017 والذي أقيم في منطقة الوثبة بأبوظبي تحت شعار "أرض الإمارات ملتقى الحضارات" وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

تمثلت مشاركة طلبة الجامعة التي كانت بإشراف الدكتورة سعاد مطر من كلية الاتصال والإعلام  في جامعة العين، بتقديم فقرات متنوعة على مسرح شركة الفوعة، كان من أبرزها: فقرات شعرية عن الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، إضافة إلى المسابقات الترفيهية.

واعتبرت الدكتورة مطر بأن مشاركة جامعة العين في المهرجان يعد فرصة جيدة للطلبة للتعبير عن حبهم للوالد زايد وتعزيز قيم التراث والمواطنة الإيجابية، باعتبار المهرجان منصة وطنية تجمع مختلف حضارات العالم تحت مظلة التسامح التي دعى إليها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان.

يذكر أن جامعة العين سبق وأن نظمت زيارة لطلبتها لمهرجان الشيخ زايد التراثي للتعرف على الموروث التراثي الأصيل لدولة الإمارات إضافة إلى ثقافات الدول الأخرى المشاركة.

تنزيل


أخبار ذات صلة