جامعة العين تسلط الضوء على "زايد الأسطورة"

 

استضافت جامعة العين متمثلة بكلية الاتصال والإعلام، المستشارة الدكتورة عائشة بالخير مستشارة البحوث في الأرشيف الوطني والتي قدمت ندوة بعنوان " زايد مجد الماضي، أسطورة الحاضر وصانع المستقبل" في مقر الجامعة بأبوظبي. وقد أدار الندوة كل من الدكتورة سعاد مطر والدكتور يوسف حميد من كلية الاتصال والإعلام.

استعرضت المستشارة بالخير من خلال الندوة تاريخ وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مؤسسها المغفور له بإذن الله  الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والدور الكبير الذي قام به الشيخ زايد منذ بداية نشأة مدينة أبوظبي وحتى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة والإنجازات التي قام بها طيب الله ثراه على جميع الأصعدة لترقى دولة الإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة، إضافة إلى سعيه الدائم لتحقيق رفاهية المواطن وتوفير الأمن والأمان له.

وقد عبرت المستشارة الدكتورة عائشة بالخير عن سعادتها بتواجدها في جامعة العين، موصية الطلبة بالجد والاجتهاد في العمل مع التمسك بالعادات والتقاليد وأخذ الحكمة والعبر من مواقف وحياة الوالد زايد طيب الله ثراه.

من الجدير بالذكر أن الندوة لاقت حضوراً لافتاً من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة، كما شهدت تفاعلاً من الحضور مع مختلف المحاور التي طرحتها المستشارة بالخير.

تنزيل


أخبار ذات صلة