"الصيدلة" و"الإعلام" تحصدان المركز الأول في بطولة كرة السلة

 

توجت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين بمقرها في العين الفائزين في بطولة كرة السلة التي نظمتها العمادة في النادي الصحي، وشارك فيها الطلاب والطالبات من كلية الهندسة، الصيدلة، القانون، التربية والعلوم الإنسانسة والاجتماعية، الأعمال، والاتصال والإعلام.  

وفي ظل أجواء حماسية شهدتها البطولة، توجت عميد شؤون الطلبة الدكتورة إبتهال أبو رزق الكليات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة كرة السلة للطلاب، وذلك حسب الترتيب التالي: حيث حصلت كلية الصيدلة على المركز الأول، في حين كان المركز الثاني من نصيب كلية الهندسة، وجاءت كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية في المركز الثالث. أما في البطولة الخاصة بالطالبات فقد حققت كلية الاتصال والإعلام المركز الأول بجدارة، لتأتي في المركز الثاني كلية الصيدلة، وكلية الهندسة في المركز الثالث، أما المركز الرابع فكان من نصيب كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية.

شهدت البطولة أجواء حماسية تنافسية قضى الطلبة خلالها أوقاتاً مفيدة وممتعة. وبدورها أكدت الدكتورة أبو رزق على اهتمام عمادة شؤون الطلبة الدائم بتوفير احتياجات الطالب بما يحقق له الفائدة والمتعة في آن معاً، وأن تنظيم الفعاليات الرياضية في الجامعة يأتي بهدف تحفيز الطلبة على النشاط والحركة، والعمل على تقوية روح المنافسة بينهم.

تنزيل


أخبار ذات صلة