زيارة علمية إلى مؤسسة دبي للإعلام بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة

 

بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين –مقر العين- زيارة علمية إلى مؤسسة دبي للإعلام، وذلك للتعرف على مرافق المؤسسة والخدمات التي تقدمها، حيث تأتي هذه الزيارة إيماناً من الجامعة بضرورة الدمج بين التعليم النظري والتطبيقي، وتزويد الطلبة بالمعلومات التي تعود بالفائدة عليهم خلال دراستهم الأكاديمية، إلى جانب الترفيه عن أنفسهم بعيداً عن التوتر والضغط الأكاديمي.

استقبل الطلبة الأستاذ يعقوب العوضي، والأستاذ حسين أحمد من قسم التشريفات، واللذان رافقا الطلبة بجولة في أنحاء مؤسسة دبي للإعلام، حيث بدأت الجولة بزيارة استوديوهات الإذاعة وغرف التحكم فيها، كما تحدث الأستاذ العوضي عن تاريخ الإذاعة ونشأتها وسياسية العمل فيها.

ثم انتقل الطلبة في جولتهم إلى زيارة استوديوهات القنوات التلفزيونية مثل قناة دبي الفضائية، قناة سما دبي، وقناة دبي الرياضية، حيث قدم الأستاذ العوضي شرحاً تفصيلياَ عن آلية العمل، وكيفية تقديم البرامج، وإعداد الخطة البرامجية، وكتابة النصوص، واستخدام الإضاءة.

في نهاية الزيارة عبر الأستاذ العوضي والأستاذ حسين عن سعادتهما باستقبال طلبة جامعة العين، حيث قدما لهم بعض النصائح المفيدة لمستقبلهم، مشجعين إياهم على المثابرة والعمل الجاد للخوض في المجال الإعلامي بامتياز، كما قدموا لهم الهدايا التذكارية والتقطوا صورة جماعية.

وقد عبر الطلبة عن سعادتهم بالرحلة التي استفادوا منها كثيراً، متمنيين أن تتكرر مثل هذه الرحلات في المستقبل.

تحميل


أخبار ذات صلة