تكريم الطلبة المتميزين بحضور رئيس الجامعة

بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين (مقر العين) حفل تكريم طلبة لائحة شرف الجامعة المتميزين للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2021-2022.

شمل التكريم 34 طالباً وطالبة من المتفوقين من مختلف الكليات، وقد جرى حفل التكريم بحضور الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات.

وهنأ الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الطلبة المتفوقين وذويهم، مشيراً إلى أن هذا الحفل يعد من أهم الفعاليات التي يتم تنظيمها والتي تولي الجامعة لها اهتماماً بالغاً، وذلك انطلاقاً من حرصها على دعم المتفوقين ورعايتهم باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن. وكذلك تشجيعا وتقديرا لجهودهم المبذولة طوال العام، وتحفيز غيرهم من الطلبة المقبلين على الدراسة.

وحث الرفاعي الطلبة على بذل المزيد من الجهود للاستمرار بالتفوق مؤكداً أن التفوق يتطلب جهوداً مكثفة وعملاً جاداً من أجل الوصول إليه، مثمناً دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد.

وبدورها أكدت الأستاذ الدكتورة عميد شؤون الطلبة أن جامعة العين حريصة على إقامة حفل تكريم الطلبة المتميزين فصلياً بهدف تشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم وبذل المزيد من الجهد في التحصيل الأكاديمي.

تنزيل


أخبار ذات صلة