جامعة العين تشارك في معرض التعليم الخليجي الحادي عشر بجدة

شاركت جامعة العين ممثلة بوحدة استقطاب وتواصل الطلبة في معرض التعليم الخليجي في دورته الحادية عشروالذي أقيم في جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة في المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 24 و 25 فبراير 2020.

استعرضت جامعة العين خلال مشاركتها في المعرض برامجها الأكاديمية والتي يبلغ عددها 17 برنامج بكالوريوس، وثمانية برامج ماجستير إضافة إلى الدبلوم المهني في التدريس والتي تتنوع بين الصيدلة، الهندسة، القانون، التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، الأعمال والاتصال والإعلام. كما أتاحت للطلبة والزائرين فرصة تقديم طلب الالتحاق على الفور.

وتعرف الطلبة والزائرين على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة ومنها خدمة البوابة الإلكترونية، والتسجيل الإلكتروني، والتطبيق الذكي والتي تهدف جميعها إلى تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات للطلبة والزوار، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم ومواكبة التطور التكنولوجي، إلى جانب المرافق الترفيهية والخدماتية المتطورة التي توفرها الجامعة لطلبتها لتلبية احتياجياتهم المعرفية والوجدانية والمهارية.

هدفت مشاركة الجامعة في المعرض إلى استقطاب الطلبة من دول مجلس التعاون الخليجي وإتاحة الفرصة لهم لتلقي تعليم عالي الجودة والحصول على شهادة جامعية معتمدة دولياً من أرقى مؤسسات الاعتماد الأكاديمي، وتقديم كافة التسهيلات الكفيلة بتلبية حاجاتهم المنهجية واللامنهجية.

تنزيل


أخبار ذات صلة