جامعة العين تكرم الطلبة المتفوقين عن بعد

كرمت جامعة العين طلبة لائحة شرف الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2019-2020، خلال لقاء افتراضي نظمته عمادة شؤون الطلبة (مقر العين) عن بعد بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، والسادة العمداء والطلبة المتفوقين وذويهم.

جاء تنظيم هذا اللقاء حرصاً من جامعة العين على تعزيز التواصل مع الطلبة ومتابعة الحياة العلمية بالشكل الذي يتناسب مع الظروف الجارية في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.  

وأكد الرفاعي حرص جامعة العين على الاهتمام بجميع الطلبة وخاصة المتفوقين منهم مشيراً إلى أن التفوق صفة تميز في الطالب عن أقرانه سواءً في الفترة الجامعية أو ما بعد التخرج. كما توجه الرفاعي بالشكر والتقدير لأهالي الطلبة باعتبارهم العامل الرئيس الذي يسهم في تفوق الطلبة وتميزهم.

ودعى الرفاعي الطلبة في نهاية اللقاء للحفاظ على تفوقهم حتى التخرج، داعياً الله عز وجل أن يزيح هذه الغمة على أمل اللقاء بهم جميعاً مع بداية العام الأكاديمي الجديد 2020-2021.

من جهتها قالت الدكتورة أبو رزق أن الجامعة حرصت على أن تقوم بهذا التكريم حتى وإن كان عن بعد حيث اعتادت عمادة شؤون الطلبة على تنظيم حفل تكريم لائحة شرف الجامعة بشكل فصلي دون أن تنقطع هذه العادة منذ سنوات طويلة، وأشارت إلى أن عدد الطلبة المفوقين لهذا الفصل بلغ 41 طالباً وطالبة من مختلف الكليات متمنية للجميع دوام التفوق والنجاح.

تنزيل


أخبار ذات صلة