تكريم لائحة شرف الجامعة للمرة 16 في جامعة العين

الصور
الفيديو

للمرة السادسة عشر على التوالي منذ تأسيس جامعة العين، كرم الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس جامعة العين الطلبة المتفوقين أكاديمياً للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018/2019 من مختلف الكليات، وذلك خلال حفل تكريم طلبة لائحة شرف الجامعة الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بمقر الجامعة في العين، وحضره عمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

وعبر الرفاعي عن فخره بالطلبة المتميزين مؤكداً على ضرورة الاستمرار في التحصيل العلمي بامتياز. كما أوصى الرفاعي الطلبة بالمحافظة على الاطلاع على المعارف الحديثة ومصادر المعلومات بشكل مستمر، مؤكداً على أن التفوق يتطلب جهوداً مكثفة وعملاً جاداً من أجل الوصول إليه، ومثمناً دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد.

بدورها قالت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة أن جامعة العين ممثلة بعمادة شؤون الطلبة حريصة على إقامة حفل تكريم الطلبة المتميزين فصلياً بهدف تشجيعهم للاستمرار في تفوقهم وبذل المزيد من الجهد في التحصيل الأكاديمي. وأضافت أن التكريم يشمل الطلبة الذين تميزوا بتحصيلهم العلمي وسلوكهم الممتاز، ومشاركتهم في الأنشطة والفعاليات اللأكاديمية.

تنزيل


أخبار ذات صلة